للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 
 
 
 


 

.










K.B.X.12.11.15

قوات البيشمركة تشن هجوما لاستعادة قضاء سنجار


بدأت قوات البيشمركة، بعد فجر اليوم الخميس، هجوما واسعا على قضاء سنجار لاستعادة السيطرة عليه من مسلحي تنظيم "الدولة الاسمية" داعش.

وبدأت قوات البيشمركة هجومها في الساعة السابعة اليوم، باستخدام مختلف أنواع الاسلحة الثقيلة، لاستعادة السيطرة على قضاء سنجار، وهي تحقق تقدما.

وقال موفد شبكة رووداو الاعلامية في سنجار دلدار هركي إن هجوم البيشمركة بدأ في الساعة السابعة من صباح اليوم من ثلاثة محاور.

وأضاف دلدار هركي نقلا عن قادة في البيشمركة أن "عشرين الفا من مقاتلي البيشمركة يشاركون في معركة استعادة سنجار"، وأشار قادة البيشمركة، إلى أن "اليوم هو يوم الحسم في معركة سنجار".

وأوضح هركي أن مقاتلات التحالف الدولي تشن منذ الليلة الماضية غارات مكثفة على مركز قضاء سنجار، فيما تشن البيشمركة قصفا بالمدفعية الثقيلة.

روداو

ومن جهة أخرى فقد أورت وكالة أنباء بايمنير المعلومات التالية حول بدء معركة تحرير شنكال:

بدأت قوات الپیشمرگه‌، بعد فجر اليوم الخميس، هجوما واسعا على قضاء شنگال لاستعادة السيطرة عليه من مسلحي داعش الارهابي.

وبدأت قوات الپیشمرگه‌ هجومها في الساعة السابعة اليوم، باستخدام مختلف أنواع الاسلحة الثقيلة، لاستعادة السيطرة على قضاء شنگال ، وهي تحقق تقدما.

وقال موفد شبكة رووداو الاعلامية في شنگال إن هجوم الپیشمرگه‌ بدأ في الساعة السابعة من صباح اليوم من ثلاثة محاور.

وأضاف الموفد نقلا عن قادة في الپیشمرگه‌ أن "عشرين الفا من مقاتلي الپیشمرگه‌ يشاركون في معركة استعادة شنگال "، وأشار قادة الپیشمرگه‌، إلى أن "اليوم هو يوم الحسم في معركة شنگال ".

وأوضح هركي أن مقاتلات التحالف الدولي تشن منذ الليلة الماضية غارات مكثفة على مركز قضاء شنگال ، فيما تشن الپیشمرگه‌ قصفا بالمدفعية الثقيلة.


payamner

Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye    © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien