K.binxetê.04.03.06     المقالات المنشورة تعبر عن وجهة نظر اصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع


لنجدد روح الثاني عشر من اذار بالمظاهرات والنشاطات الديمقراطية المشروعة

مع دخولنا في الذكرى الثانية لانتفاضة الثاني عشر من اذار وشعبنا الكردي في جنوب غرب كردستان ينتظر بفارغ الصبر من الحركة الكردية بالرد المناسب على المجزرة الوحشية التي ارتكبها السلطات في سورية بحق ابناء شعبنا العزل .
والتي اسفرت عن غضب كبير للشعب بالنهوض والقيام بالمظاهرات في كافة انحاء جنوب غرب كردستان بدأ من قامشلوا الى كوباني وحلب وعفرين وجميع المدن السورية التي ينتشر فيها الكرد . ومن اجل ان نحول هذه الذكرى الى نهوض وطني نجدد ونصعد فيها من النشاطات الديمقراطية المشروعة بدأ بالمسيرات والمظاهرات والتنديدات والاحتجاجات وجميع انواع العمل الديمقراطي السلمي المشروع ايماناً والتزاما بهذه الذكرى وكمسؤولية تاريخية لا يمكن تاجليها , يقوم حزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي منظمة اوربا بتنظيم مختلف النشاطات الديمقراطية بدأ بالمسيرات والمظاهرات في جميع انحاء اوربا الى التنديدات وفعاليات اخرى وتقديم الملفات بصدد هذا اليوم الى المنظمات الاوربية والعالمية . وبناء عليها فان منظمتنا ستقوم بتنظيم مسيرة مركزية في العاصمة البلجيكية بروكسل حيث سيشارك ابناء شعبنا الكردي في كل من هولندة والمانيا وبلجيكا في هذه المسيرة وذلك في تاريخ الحادي عشر من اذار . اضافة الى مسيرة مركزية اخرى في العاصمة الالمانية برلين وفي العاصمة الدانيماركية كوبنهاغن وفي المدينة السويسرية برن وفي العاصمةاليونانية اثينا وكذلك في القبرص . هذا وسيقوم منظمات حزبنا في البلدان الاوربية الاخرى بتقديم الملفات بصدد الوضع الكردي السوري منذ انتفاضة الثاني عشر من اذار الى الكثير من المنظمات الاوربية والعالمية .
عناوين واماكن انطلاق المسيرات :

1- بروكسل : سيجتمع الجماهير الكردية في الحادي عشر من اذار امام السفارة السورية من الساعة الحادية عشر الى الواحدة بعد الظهر وبعدها سينطلق المسيرة الى ساحة شومان امام المجلس الاوربي وهناك سيقيم حفل جماهيري يشترك فيها العديد من الشخصيات الفنانين الكرد حتى الساعة الخامسة .

2- برلين : سيجتمع الجماهير في الحادي عشر من اذار في ساحة "كو دام كداشتنس كيرش " روخ شتراسه

kudamm- Gedächtnis kirche

Ruch str 25


وذلك من الساعة (14.00 – 15.00 ) بعد الظهر من اجل احياء ذكرى مجزرة حلبجة ومن الساعة ( 15.00 –

17.00 ) التظاهر امام السفارة السورية للتنديد بمجزرة قامشلوا في الشارع روش Rauch str 25

3- كوبنهاغن : سيجتمع الجماهير في العاشر من شهر اذار في الساعة الواحدة حتى الرابعة بعد الظهر في الساحة الحمراء Radhusplads- kobenhavn.

4- برن : سيجتمع الجماهير في الحادي عشر من اذار امام البرلمان السويسري في الساعة الواحدة بعد الظهر.

5- اثينا :سيجتمع الجماهير في الحادي عشر من اذار امام مكتب الاتحاد الاوربي في العاصمة اليونانية اثينا .

6- قبرص : سينظم مظاهرة في الحادي عشر من اذار وسيقدم منظمات حزبنا في جميع البلدان الاوربية الملفات الى العديد من المنظمات العالمية والمؤسسات الدولية بصدد الوضع الكردي في سورية منذ انتفاضة الثاني عشر من اذار الى يومنا هذا .


الكردستاني في المهجر المشاركة في هذه المسيرات المعلنة ندعوا جميع ابناء شعبنا


منسقية الحزب الاتحاد الديمقراطي في اوربا

24/2/2006
 

 

 

جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي     ©      Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye 

   

 

 Kurdistana Binxetê

 كردستان سوريا

 Kurdistan Syrien